نرحب بملاحظاتكم واستفساراتكم على العنوان التالي: بريد اليكترونيWAJwebteam@mwi.gov.jo أو هاتف 5680100 6 962+ فرعي 1628
سلطة المياه > مشاركة السلطة في الجائزة
English
عن السلطةتوسيع عن السلطة
التشريعاتتوسيع التشريعات
المشاريع توسيع المشاريع
خدمات المواطنينتوسيع خدمات المواطنين
الخدمات الإلكترونيةتوسيع الخدمات الإلكترونية
العطاءاتتوسيع العطاءات
شؤون المختبرات والنوعية
المركز الإعلاميتوسيع المركز الإعلامي
مطبوعات ونشراتتوسيع مطبوعات ونشرات
مركز الوثائق المائيةتوسيع مركز الوثائق المائية
جائزة الملك عبد الله الثاني للتميزتوسيع جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز
البوابة الإلكترونية للموظفين

 مشاركة السلطة في الجائزة

تهدف جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز الى احداث نقلة نوعية وتطوير اداء المؤسسات الحكومية وتعزيز التنافسية بين كافة المؤسسات ونشر الوعي بمفاهيم الاداء المتميز والابداع والجودة وتجذيرثقافة التميز.

من هذا المنطلق جاءت مشاركة سلطة المياه في هذه الجائزة باعتبارها واحدة من اهم المؤسسات الحكومية والخدماتية ,فقد شاركت السلطة بهذه الجائزة منذ عام 2004 حيث ترتكز الجائزة على خمس معايير ( القيادة ,الافراد,العمليات ,المعرفة , المالية ) وكل معيار من هذه المعايير يعنى ببعض المهام والمسؤوليات لتتكامل وتترابط جميع هذه المهام والمسؤوليات وتحقق الاهداف المطلوبة .

وبالرغم من وجود العديد من التحديات التي تواجهها السلطة فقد استطاعت ان تحقق تقدماً ملحوظاً في رفع مستوى الاداء العام وفي تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين على مدى مشاركتها في الدورات الاربع السابقة , حيث احتلت في دورتها الرابعة المركز الثالث عشر من بين احدى واربعين مؤسسة حكومية مشاركة .

هذا وتطمح السلطة في الدورات القادمة ومن خلال تعميم منهجيات واسس التميز على كافة مواقع السلطة لتحقيق رؤيتها ورسالتها وتحقيق الرؤى الملكية السامية متمثلة في تطوير الاداء المؤسسي والرقي في مستوى الطموح.

 
عدد الزوار
عدد الزوار