نرحب بملاحظاتكم واستفساراتكم على العنوان التالي: بريد اليكترونيWAJwebteam@mwi.gov.jo أو هاتف 5680100 6 962+ فرعي 1628
سلطة المياه > قياس رضى متلقي الخدمة > الاستجابة لهذا الاستطلاع

  وزارة المياه والري

سلطة المياه

استبانة قياس رضا متلقي الخدمة

 

عزيزنا متلقي الخدمة...
 
إيمانا" منا في سلطة المياه  بأهمية التواصل الفعال في تحسين وتطوير الخدمات وأساليب تقديمها لمتلقيها وصولاً إلى خدمات أكثر فعالية وكفاءة فإننا نعمل باستمرار على تحليل مدى رضاكم عن الخدمات المقدمة و مقترحاتكم حول تطويرها. آملين منكم تعبئـــة هذه الاستبانة والتـي سيتم دراستها بعناية للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

 
* يشير إلى حقل مطلوب
الاسم

العنوان

رقم الهاتف

رقم الفاكس

البريد الإلكتروني

الخدمة التي راجعت سلطة المياه للحصول عليها

الإدارة / المديرية التي راجعتها لطلب الخدمـــــة

- السمعة والانطبــاع العــــام-
      الوصول إلى مكان تقديم الخدمات سهل ومعلن عنه *
مكان تقديم الخدمة - مكتب خدمة الجمهور-   ملائم (مريح و نظيف) *
الاستقبال و المعاملة التي تلقيتها حسنة *
وسائل وقنوات الاتصال  بالسلطة سهلة ومتنوعة وفعالة *
بشكل عام انت راض عن الخدمة *
- قيمة الخدمة
    كميات المياه التي تضخ كافية *
تتقيد السلطة بنظام دور منتظم لتوزيع المياه *
قراءة العداد دقيقية وتمثل كميات المياه المستهلكة *
المياه المزودة ذات نوعية وجودة مناسبة من وجهة نظري *
تعتبر الرسوم  المستوفاة للخدمات من قبل السلطة مناسبة *
تصلني  الفاتورة بشكل منتظم *
هل انت مشترك في خدمة الصرف الصحي *
- إذا كانت الإجابة بنعم
تعتبر خدمة الصرف الصحي المقدمة مرضية *
- خدمة وعلاقات متلقي الخدمة ودعمهم
الاستجابة للشكاوى تتم ضمن الوقت المناسب *
تقوم السلطة بالإطلاع على احتياجات متلقي الخدمة واخذ آراءهم *
عدد موظفي سلطة المياه المعنيين بتقديم الخدمة مناسب *
يلتزم الموظفون بتنفيذ المعاملات ضمن المواعيد المحددة في دليل الخدمات *
يمتاز سلوك الموظفين في التعامل باللباقة والود والإحترام والتعاون *
حصول المتعامل على المعلومات التي يحتاجها بسهولة ويسر *
يتم التعامل مع متلقي الخدمة بعدل وشفافية ودون تمييز *
يقدم الموظفون النصيحة والدعم المطلوب لمتلقي الخدمة *
- تقديم الخدمة - شفافية تقديم الخدمة
     الإرشادات  للحصول على الخدمة معلنة بدقة وشفافية وشمولية *
اجراءات انجاز المعاملات شفافة وواضحة *
الخدمات المقدمة محددة ومعلنة *
قوانين السلطة والتشريعات و تعليمات تقديم الخدمة واضحة لكم
- الجودة والأخطاء في تقديم الخدمة
    دليل الخدمة شامل و يوضح كافة متطلبات تقديم الخدمة *
يتواجد الموظف المعني أو من ينوب عنه بمتابعة المعاملات دائما "على رأس عمله *
يوجد مكتب متخصص للرد على استفسارات الجمهور وتوجيهه *
الوثائق و النماذج الخاصة بسير المعاملات معلنة وواضحة ومتوفرة *
الموظفون مدربون وعلى دراية كاملة بمهامهم وواجباتهم *
يتم تقديم الخدمة بشكل دقيق و مطابق لدليل الخدمات بدون أخطاء
لا يحدث أخطاء في تقدير المبالغ المستحقة أو أثناء الدفع أو استلام النقود *
في حال حدوث خطأ في تقديم الخدمة ,يتم معالجة الخطأ بسرعة وفاعلية
-   انتاجية تقديم الخدمة
    لدى الموظفين صلاحيات تفوضهم باتخاذ القرار المناسب لتقديم الخدمة بسرعة ودون تعقيد
*
امكانية الوصول الى المسؤول سهلة وميسرة بدون عقبات اذا دعت الحاجة الى ذلك *
يتم تمكين الموظف بالوسائل والأجهزة المناسبة لتقديم الخدمة
حق الحصول على المعلومات   " يرجى الاجابة على البنود في حال أجبت على السؤال  بنعم"
هل سبق وتقدمت بطلب رسمي للحصول على المعلومات *
يوجد آلية واضحة لطلب الحصول على المعلومات
يتوفر نموذج طلب الحصول على المعلومات
الموظف على معرفة تامة بآلية التقدم بطلب الحصول على المعلومات
تم  الاستجابة لطلبك خلال المدة المحددة في القانون ( 30 يوماً )
- المسؤولية المجتمعية
          تراعي السلطة مسؤوليتها المجتمعية تجاه البيئة والسلامه العامة
*
يتم مراعاة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن بشكل بناسب *
-  ولاء متلقي الخدمة ومدى ارتباطهم بسلطة المياه
      أرغب بالاستمرار في التعامل مع السلطة في حال  وجود مورد اخر للخدمة
*
أقوم  بإبلاغ المعنيين في السلطة عن وجود اي كسر أو تسريب في الشبكة *
أقوم  بإبلاغ المعنيين في السلطة عن الاستخدام غير المشروع لمصادر المياه *
أقوم باستخدام مياه السلطة لغايات الشرب *
وسائل الاتصال و الموقع الالكتروني
هل سبق وزرت الموقع الإلكتروني لسلطة المياه  
اذا كانت الإجابة بنعم  يرجى الاجابة على البنود التالية:- *
المعلومات والخدمات المقدمة تفي بالغرض المطلوب
تقييمك لمركز الاتصال الموحد ( 117116 ) ومستوى استقبالهم للشكاوي و الاقتراحات
الخدمات الالكترونية المتوفرة على الموقع سهلة الاستخدام (الدفع الالكتروني, تقديم طلب حصول على معلومة,...)
طريقة تقديم الشكوى الأكثر فعالية  من وجهة نظرك *
وسيلة الإتصال الأكثر فعالية من وجهة نظرك *
إذا كانت الإجابة أخرى ( أذكرها )

مقترحات أو احتياجات ترونها مناسبة لتحسين الأداء وتبسيط الإجراءات
 
 
عدد الزوار
عدد الزوار